أبوماهر يلتقي كوادر الحركة في القاهرة

WhatsApp Image 2019-07-11 at 1.58.25 PM

فتح نيوز|

تصوير: إبراهيم المسارعي

في لقائه مساء أمس الأربعاء مع كوادر من حركة فتح في مكتب الحركة بالقاهرة أكد الأخ/ أحمد حلس (أبوماهر) عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على خصوصية الساحة المصرية, والدور التاريخي والمستمر للشقيقة مصر الشريك و الداعم للحقوق الفلسطينية وثوابتها, ودور مصر الهام والضروري في تحقيق المصالحة الفلسطينية التي ترى فتح أهمية تحقيقها السريع وتنفيذ أتفاق أكتوبر 2017.

كما تحدث عن المخاطر والتحديات التي تواجها قيادتنا وشعبنا الفلسطيني والتي تتطلب بالضرورة وحدة وطنية وتماسك ودعم للشرعية الفلسطينية وحقوقها وثوابتها.

بدوره تحدث اللواء/ رفعت كلاب نائب رئيس جهاز الأمن الوقائي عن مخاطر الانقسام وضرورة التكاتف والتلاحم الفلسطيني في كل مكان, في الوطن والشتات وأن لا سبيل للسلام إلا بحل الدولتين.

كما أكد السفير/ دياب اللوح سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية, على وقوف كافة المؤسسات ومكونات شعبنا الفلسطيني في مصر خلف قيادتنا الوطنية وأهمية وحدتنا الوطنية لمواجه كافة التحديات.

وبدوره أكد الأخ د. محمد غريب أمين سر حركة فتح في جمهورية مصر العربية على أهمية لقاءات كوادر الحركة بقيادتها لتحقيق التواصل الحركي والفكري والحوار الداعم لمسيرة الحركة نحو تحقيق مشروعها الوطني الذي هو مشروع كل الشعب الفلسطيني الهادف إلى تحقيق دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية بحرمها الشريف وحقوق شعبنا الفلسطيني في العودة والعيش على أرضة في حرية وسلام.

وقد حضر اللقاء مجموعة من كوادر الحركة وممثلين عن التنظيمات الشعبية في جمهورية مصر العربية.

WhatsApp Image 2019-07-11 at 1.58.42 PM

WhatsApp Image 2019-07-11 at 1.58.43 PM

WhatsApp Image 2019-07-11 at 1.58.31 PM