حركة “فتح” في مصر تكرم المرأة الفلسطينية

_MG_0100

فتح نيوز|

كتبت: سمية علي _ ياسمين اهليل

تصوير: ابراهيم المسارعي 

نظم المكتب الحركي للمرأة التابع لإقليم حركة “فتح” في مصر، صباح اليوم الاثنين، حفل تكريم مجموعة من الاخوات الفلسطينيات المناضلات بمناسبة يوم المرأة العالمي، بحضور الأخ الدكتور/ محمد غريب، أمين سر الحركة، وأعضاء لجنة الاقليم، وذلك في مكتب الاقليم في القاهرة.

افتتح الحفل بكلمة د. غريب، حيث رحب بالحضور في بيت العائلة الفلسطيني، مهنئاً الأم الفلسطينية لما بذلته من جهود كبيرة وتضحيات جسام في مختلف مراحل النضال الوطني، مؤكداً على ان تكريم المرأة بهذه المناسبة من أجل تكريس مفاهيم النضال والمقاومة والصمود، وتتويج لمكانتها. فهي حجر الزاوية وعمود الخيمة وتستحق أن يكون هناك يوماً باسمها لما قدمته وتقدمه من تضحيات وما تلعبه من دور في مسيرة النضال وتكريس الهوية وتحقيق حلم الحرية والدولة المستقلة مما جعلها قدوة لسيدات  العالم الحر”.

اختتم الحفل بتكريم امين السر لمجموعة من السيدات الفلسطينيات المناضلات بتقديم درع الحركة، من أجل عطائهم المتميز والدائم وحملهم للأمانة الوطنية على مدار تاريخ النضال الوطني الفلسطيني، وهن الأخت/ سنا الدجاني، والأخت/ خديجة الصوراني، والأخت/ خزيمة الصباغ، والأخت/ لطيفة علي سلامة، والأخت/ فتحية سعيد.

_MG_0014

_MG_0016

_MG_0037

_MG_0097