رئيس الاتحاد الأردني للملاكمة يزور فلسطين مطلع الأسبوع المقبل

download

فتح نيوز|

يزور رئيس الاتحاد الأردني، النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للملاكمة الأمير محمد عباس بن علي، دولة فلسطين مطلع الأسبوع المقبل، حيث من المقرر أن يخوض المنتخبان الفلسطيني والأردني للملاكمة لقاء دويا.

وقال رئيس اتحاد الملاكمة فوزي العصافرة إن الوفد الأردني سيصل أرض الوطن يوم السبت المقبل، تلبية لدعوة فلسطينية من أجل التعاون والتشاور في كل ما يخدم الملاكمة في البلدين، ولتنظيم لقاء ودي في اللعبة.

وقال المدير الفني لمنتخب الملاكمة ونائب رئيس الاتحاد نادر الجيوسي إن زيارة الأشقاء الأردنيين هي زيارة تاريخية، كونها الأولى في تاريخ اتحادنا، وسيكون لها دور كبير في توفير فرص احتكاك لملاكمينا، وأخذ الخبرة من لاعبي المنتخب الأردني.

وأضاف أن اللقاء سيكون من شأنه اختيار المنتخب الوطني المشارك في البطولة الدولية في الهند مطلع الشهر المقبل، تمهيدا للمشاركة في بطولة آسيا المقررة في نهاية شهر نيسان/ابريل من العام الجاري في تايلند، حيث تم الاتفاق على تنظيم تصفيات للمنتخب الوطني للرجال يوم 14 كانون الثاني الجاري، يليها لقاء بين المنتخبين الفلسطيني والأردني، ومعسكر تدريبي وعدة لقاءات ودية وذلك للاستفادة القصوى من هذه الزيارة.

وتكمن أهمية هذا اللقاء أيضا كونه سيضم عددا من ملاكمي المحافظات الجنوبية الذين سيحضرون برفقة نائب رئيس الاتحاد علي عبد الشافي وأعضاء الاتحاد. وعبر عبد الشافي عن سعادته بالمشاركة في هذا  الحدث الرياضي الهام الذي يقام لأول مرة في تاريخ الاتحاد.

كما سيعقد الاتحاد عدة لقاءات على هامش زيارة الوفد الأردني بهدف التخطيط للسنة المقبلة ودراسة رزنامة المشاركات الإقليمية والدولية، وترتيب وتنسيق العمل بين المحافظات الشمالية والجنوبية.

وينظم اتحاد الملاكمة مؤتمرا صحفيا في مقر اللجنة الأولمبية في مدينة البيرة يوم السبت المقبل بحضور رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب، والأمير محمد عباس بن علي، ورئيس الاتحاد الفلسطيني.