منتخبنا الوطني يشارك ببطولة الكأس الذهبية في بنغلادش

13_57_23_8_9_20151-1

فتح نيوز|

يشارك منتخبنا الوطني لكرة القدم، في بطولة الكأس الذهبية (كأس بانغاباندو) لكرة القدم التي تستضيفها بنغلادش، بمشاركة 6 منتخبات آسيوية.

وكانت القرعة وضعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب النيبال، وطاجيكستان، فيما ضمت المجموعة الثانية المستضيف منتخب بنغلادش، ولاوس، والفلبين، ويقضي نظام البطولة بتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي، وتقام المباراة النهائية في الـ12 من الشهر الجاري.

وتأتي المشاركة في هذه البطولة لمنتخبنا الأول لكرة القدم، ضمن استعداداته لخوض بطولة أمم آسيا 2019 في الامارات التي ستقام في شهر كانون ثاني، وسبق أن خاض عدة لقاءات ودية فشل خلالها في تحقيق أي انتصار.

ويفتتح الوطني مشواره ببطولة الكأس الذهبية يوم بعد غد الخميس بلقاء منتخب طاجيكستان، ويختتم مشواره بالدور الأول بلقاء منتخب النيبال، ويبدو المنتخب على الورق وبالنظر للمنتخبات المشاركة التي تعد ناشئة وهاوية، الأوفر حظا للتويج، خاصة أنه سبق أن واجه معظم المنتخبات المشاركة وتغلب عليها، والبطولة فرصة لإعادة الروح للاعبين، من أجل الاستحقاق الآسيوي المقبل.

وكانت بعثة المنتخب غادرت الأراضي الفلسطينية يوم أمس باتجاه العاصمة البنغالية دكا، وسيخوض المنافسات بتشكيلة من اللاعبين المحليين دون استدعاء احد من المحترفين.

وافتتحت البطولة مساء الاثنين، حيث حقق منتخب بنغلادش فوزًا بهدف مقابل لا شيء على منتخب لاوس.

واختار المدير الفني لمنتخبنا الوطني نور الدين ولد علي، قائمة من اللاعبين الذين ينشطون في الدوري المحلي، للمشاركة في منافسات الكأس الذهبية.

وضمت القائمة كلًا من: رامي حمادة، خالد عزام، في حراسة المرمى، عبد اللطيف البهداري، تامر صلاح، ميلاد تيرمانيني، يزن العويوي، عبد الله جابر، مصعب البطاط، محمد باسم، محمد درويش، شادي شعبان، جوناثان سوريا، عدي الدباغ، محمود عويسات، بابلو برافو، رامي مسالمة، سامح مراعبة، محمد بلح.