حركة “فتح” في مخيم البقعة تجدد الدعم والولاء للرئيس عباس

unknown

فتح نيوز|

جددت كوادر واعضاء حركة “فتح” في مخيم البقعة في الاردن، دعمهم وولاءهم لرئيس دولة فلسطين محمود عباس، قائدا ورئيسا ورمزا للشرعية والوطنية الفلسطينية.

ودعت حركة “فتح” في مخيم البقعة في بيان، اليوم الاحد، الكل الوطني الى دعم الرئيس وهو يواجه ويفند اكاذيب الصهاينة وحليفتها العضوية اميركا، لإفشال الرهان الاميركي لتمرير ما يسمى بـ”صفقة القرن”، ووأد المشروع الوطني، كاشفا بذلك عمق الانحياز الاميركي للمشروع الصهيوني.

وطالبت الجميع الى دعم خطاب السيد الرئيس في السابع والعشرين من الشهر الجاري، في الامم المتحدة والتوحد خلف الرئيس الذي يمثل القيادة الشرعية، ونبذ الخلافات ووضعها جانبا لنقف صفا واحدا ليعلم العالم ان الشعب لن يرفع الراية البيضاء، وسيستمر في نضاله الوطني لنيل حريته وحقه في تقرير مصيره واقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس.

وشددت الحركة على ضرورة التمعّن في محاولات النيل من المشروع الوطني، وحلم العودة والاستقلال، تحت مسميات عدة حول التمثيل والتفرد وغيرها من السجالات التي تخدم العدو فقط، ومسعاه الدائم الى شطب حقوقنا التاريخية، داعية الى وضع التناقض الاساسي مع العدو وحلفائه ومن يتساوى مع مشروعهم بحسن نية او سوء نيّة.