“الفدائي السلوي” يعبر البحرين ويحتل الوصافة بجدارة في ختام البطولة السلوية المؤهلة لأمم آسيا 2021

sallahhh

فتح نيوز|

بجدارة واستحقاق، حقق منتخبنا الوطني لكرة السلة، المرتبة الثانية في البطولة المؤهلة لأمم آسيا 2021 باجتيازه البحرين في اللقاء الختامي الذي جرى اليوم السبت، على صالة زين بالمنامة وانتهى اللقاء بنتيجة 77 نقطة مقابل 57.

وكان رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الشيخ عيسى بن علي، قد استقبل في مكتبه بمقر الاتحاد في صالة زين، بعثة منتخبنا برفقة سفير دولة فلسطين لدى البحرين خالد عارف، مؤكدا متانة العلاقات الاخوية بين الشعبين في كل الامور وليس الرياضية فحسب.

وكرم السفير عارف، رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الشيخ عيسى بن علي، بميدالية الرئيس محمود عباس، فيما كرم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش، الشيخ عيسى، بمجسم قبة الصخرة، بدوره كرم الشيخ عيسى، الوفد الفلسطيني بدرع تذكاري.

اللواء الرجوب يبرق مهنئاً

وأبرق رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب، مهنئاً منتخب كرة السلة في اعقاب تأهله لمنافسات الدور الثاني لنهائيات بطولة أمم آسيا، اثر تفوقه المُريح والصريح على منتخب البحرين السلوي بواقع: 77-57 نقطة.

وقال الرجوب في البرقية: أقدر لكم، عالياً، المجهود الوافر، الذي بذلتموه في مشواركم البطولي، والذي تكلل بثلاثة انتصارات حاسمة، واذا دلّ هذا على شيء، فإنما يدل على عظمة وقدرة الانسان الفلسطيني على اجتراح واصابة النجاحات والإنجازات حتى في ظل أشد الظروف صعوبة وقسوة، وهذا ما رسخه، بوضوح، لاعبو منتخب كرة السلة، ما يُحتم علينا شكرهم وتقديرهم مثلما نشكر القائمين على الاتحاد وعلى البعثة والطاقمين: الفني والإداري.

وتقدم الرجوب بوافر الشكر والعرفان لمملكة البحرين الشقيقة ولاتحاد كرة السلة البحريني على كرم الضيافة ودفء الاستقبال.

كما حيا وقفة السفير الفلسطيني في مملكة البحرين، خالد عارف، على اهتمامه ومتابعته الدؤوبة والحثيثة لأفراد البعثة، ما كان له كبير الأثر وعظيمه في تحقيق ما انجزه منتخب كرة السلة.