المئات يأمون بيت عزاء الحاجة خديجة عرفات بالقاهرة

e30fc9d5-68b6-4517-9ae8-6750b021e800

فتح نيوز|

أم جموع من أبناء الجالية الفلسطينية والتنظيمات الشعبية الفلسطينية وكبار الشخصيات العامة والاعتبارية الفلسطينية والمصرية بيت عزاء الحاجة خديجة عرفات شقيقة الشهيد القائد ياسر عرفات, والذي أقيم مساء الأحد في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

واستقبل د. ناصر القدوة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعموم آل القدوة المعزين من أبناء الجالية والشخصيات الاعتبارية، بحضور أمين عام الرئاسة السيد الطيب عبد الرحيم، واللواء طارق راشد ممثلا عن رئيس جمهورية مصر العربية, وممثلا عن وزارة الخارجية المصرية السفير محمد البدري, ووفد من المخابرات العامة يضم العميد همام ابو زيد والعميد مصطفى شحادة, وممثلا عن جامعة الدول العربية السفير حسام زكي, وسفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح ومستشاري وكوادر سفارة ومندوبية فلسطين بالقاهرة، وأمين سر حركة فتح في مصر د. محمد غريب، وكوادر وأبناء حركة فتح وممثلي الهيئات التنظيمية وأبناء الجالية في مصر.

وكان سيادة الرئيس محمود عباس قد نعى وعزى أقارب الفقيدة وعائلتها ومحبيها برحيلها، وهي التي كان لها دور نضالي بارز في مسيرة الثورة الفلسطينية, وأعلن فتح بيت عزاء للفقيدة المناضلة يوم الثلاثاء المقبل، الرابع عشر من الشهر الجاري، في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني بالبيرة، من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساء.