أهلي الخليل يحسم الديربي بفوزه على العميد بهدفين نظيفين في كأس أبو عمار

01073212538140885508167837337280

فتح نيوز|

حسم نادي أهلي الخليل ديربي مدينة الخليل، بالفوز على شباب الخليل “العميد ” بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد دورا، في اطار الجولة الأولى، ضمن المجموعة الثالثة.

وافتتح الأهلي باب التهديف عند الدقيقة 25 بواسطة لاعبه محمد الجعبري عندما تابع عرضية داود سرحان، حيث اسكن الكرة في الشباك.

المباراة لم ترتق للمستوى المطلوب، حاول العميد من تعديل النتيجة إلا انه افتقد الى التركيز وغاب عنه التجانس، وانتهى الشوط الأولى بتقدم الأهلي بهدف.

في الشوط الثاني زادت وتيرة المباراة وأصبح اللعب سجالا، لكن الأفضلية صبت في مصلحة كتيبة الأهلي الذي تمكن من إضافة هدفه الثاني عن طريق نجمه خلدون الحلمان في الدقيقة 54.

وعلى ستاد فيصل الحسيني في ضاحية الرام شمال القدس، احكتم فريقا السموع والبيرة إلى التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليتحصل كل واحد على نقطة ليتقاسما المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف المتصدر هلال القدس الذي حقق الفوز على الأمعري بهدف وحيد.

وحقق فريق مركز بلاطة فوزا على شباب الظاهرية بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة، ضمن المجموعة الأولى التي تصدرها برصيد ثلاث نقاط.

وستنطلق مباريات الجولة الثانية يوم الخميس بلقاء وحيد يجمع جبل المكبر وبلاطة على ملعب ماجد أسعد الساعة الخامسة مساء.

أما بقية المباريات فتاتي على النحو التالي:

الجمعة 27-7

ترجي وادي النيص / الظاهرية على ملعب الحسين بن علي الساعة 5 مساء

البيرة / الامعري على ستاد الشهيد فيصل الحسيني الساعة 5 مساء

اهلي الخليل / ثقافي طولكرم على ملعب ماجد اسعد الساعة 5 مساء

 

السبت 28-7

هلال القدس / السموع على ملعب الحسين بن علي الساعة 5 مساء

مركز طولكرم / شباب الخليل على ملعب ماجد اسعد الساعة 5 مساء