الهرفي: شعبنا قادر على إفشال أي صفقة أيا كان مصدرها

nkjal_1

فتح نيوز|

قال سفير فلسطين لدى فرنسا سلمان الهرفي إن الشعب الفلسطيني وقيادته الممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، أصبح رقما صعبا ولا يمكن لأي مشروع أن يمر لا يلبي المطالَب الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني، وشعبنا قادر على افشال أَي صفقة أيا كان مصدرها.

جاء ذلك خلال مأدبة افطار جماعي لأبناء الجالية الفلسطينية في فرنسا، أقامتها سفارتا فلسطين لدى فرنسا واليونسكو، بحضور عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي يتقدمهم عميد السلك الدبلوماسي العربي العامل في باريس سفير المملكة المغربية الشقيقة شكيب بنموسى، وذلك في قاعة البيت المغربي في المدينة الجامعية الدولية بباريس.

وهنأ الهرفي الحضور بقرب حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدا التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية وفِي مقدمتها حقنا في العودة والاستقلال وبناء دولتنا المستقلة بعاصمتها القدس الشريف عاصمة أبدية لفلسطين.

وأعرب السفير الهرفي عن شكره للسفير المغربي ومدير البيت المغربي، مشيدا بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط الشعبين الشقيقين في فلسطين والمغرب، وبالمواقف المشرفة للمملكة المغربية في دعم عروبة القدس والدفاع عن حقوق أبناء شعبنا الفلسطيني، والتمسك بالمواقف العربية الموحدة تجاه القضية الفلسطينية.