اللواء الرجوب يتوّج مركز الأمعري بلقب دوري الشباب مواليد 1999

download

فتح نيوز|

توّج رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، فريق مركز شباب الأمعري بكأس دوري الشباب مواليد 1999، المدعوم من الاتحاد الياباني لكرة القدم.

ويأتي التتويج عقب فوز مركز شباب الأمعري على نظيره شباب السموع بفارق الركلات الترجيحية (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسين بن علي في الخليل، التي حضرها اللواء الرجوب.

وفي نهاية اللقاء تسلم قائد فريق الأمعري كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تسلم قائد فريق السموع كأس المركز الثاني والميداليات الفضية، كما نال لاعب مركز شباب الأمعري أحمد أبو رداحة كأس أفضل لاعب.

ونال كأس لقب هداف البطولة لاعب فريق شباب الخليل ثائر أبو رموز، فيما نال حارس مرمى فريق هلال القدس عمر الزعانين  كأس أفضل حارس مرمى.

وكانت المباراة قد انطلقت في ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء، وافتتح التسجيل فريق الأمعري في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب أحمد أبو رداحة، وقبل نهاية الشوط الأول بقليل أحرز فريق السموع هدف التعادل عن طريق اللاعب وئام خلايلة،  لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1، وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الثاني الوقت الأصلي من اللقاء لتحسم النتيجة لصالح الأمعري بفارق الركلات الترجيحية.

وتكون طاقم حكام المباراة من: جمعة أبو صبيح للساحة، رامي حلاحلة مساعد أول، يعقوب أبو تركي مساعد ثاني، وممدوح حلاحلة حكماً رابعاً، وراقب المباراة: محمود أبو صبيح، أما مقيم الحكام: فكان عبد الرؤوف أبو سنينة.