فتح غرب خانيونس تكرم عدد من الشهداء في ذكرى استشهادهم

thumbnail_7

فتح نيوز|

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم غرب خانيونس مهرجانا تأبينيا لثلة من شهداء حركة فتح في الذكرى الثانية عشر لإستشهادهم و بحضور المئات من أبناء فتح في محافظة خانيونس. 

وفي كلمة حركة فتح والتي ألقاها الأخ وليد شقورة أمين سر إقليم غرب خانيونس والتي استعرض فيها السجل النضالي والوطني للشهداء الأبطال ( إبراهيم عبد الهادي و حذيفة شبير والأخوين محمد وحسن الحصيني و محمد عبدالهادي و محمد حمدان )، وقال ان حركة فتح مستمرة على درب الشهداء وستكون وفية لدمائهم حتى انتزاع حقوق شعبنا باقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

كما أكد شقورة أن مسيرة العودة الكبري هي للتأكيد على الثوابت الفلسطينية وفي مقدمتها حق عودة اللأجئين، و نعي  كافة الشهداء اللذين سقطوا بنيران الإحتلال الإسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

من جهته قال إياد صافي عضو المجلس الثوري لحركة فتح، إن حركة فتح ستبقى على العهد والقسم واكد على ان حركة فتح كانت وما زالت وستبقى في الصفوف الاماميه في معركة التحرير وتقدم الشهداء والأسرى وتكافح بكل امانه وإخلاص على درب القادة العظام الشهداء وعلى راسهم القائد العام مفجر الثوره الشهيد ياسر عرفات ابوعمار.

واضاف ان القيادة الفلسطينية ممثلة بسيادة الرئيس محمود عباس دائما تناضل في كافة المحافل الدولية من اجل انتزاع حقوف شعبنا وكشف جرائم الاحتلال، وان الدولة الفلسطينية اتية لامحالة وعاصمتها القدس الشريف.