“فتح البرلمانية”: لم تستطع عتمة السجون ان تطفئ وهج نضال البرغوثي ومواقفه الوطنية

%d8%b8%d8%b7%c2%b1%d8%b8%cb%86%d8%b7%c2%a7%d8%b8%e2%80%a0-%d8%b7%c2%a7%d8%b8%d8%b7%c2%a8%d8%b7%c2%b1%d8%b7%d8%9b%d8%b8%cb%86%d8%b7%d8%b8%d9%b9

فتح نيوز|

أكدت كتلة “فتح” البرلمانية في الذكرى الـ 16 لاعتقال واختطاف النائب القائد الاسير مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، ان البرغوثي يشكل هو ورفاقه من الاسيرات والاسرى ملحمة في البطولة والصمود والتضحية في سبيل وطنهم وشعبهم وقضيتهم العادلة.

وتوجهت كتلة “فتح”، في بيان لها امس السبت، بالتحية والتقدير الى القائد البرغوثي وهو يدخل عامه السابع عشر في الاعتقال، حيث لم يستطع  قهر السجان وظلمه وعتمة السجون ان تطفئ وهج نضاله ومواقفه الوطنية بالحفاظ على ثوابت قضيتنا ومواصلة الكفاح المشروع لتحقيق الاهداف الوطنية في الحرية والعودة والاستقلال.

واكدت الكتلة، ان البرغوثي ورفاقه الاسيرات والاسرى هم من مقدمة الصفوف في الدفاع عن حقوق شعبنا والتصدي لكافة الطرقات الهادفة لتصفية قضيتنا الوطنية.

وطالبت كافة المؤسسات والهيئات الحقوقية والبرلمانية الدولية والاقليمية بضرورة التحرك العاجل لادانة اسرائيل على استمرار احتلالها للارض الفلسطينية، وضرورة الافراج العاجل عن النائب البرغوثي ورفاقه من الاسرى والاسيرات الذي يشكل استمرار اعتقالهم والانتهاك المتواصل لحقوقهم كأسرى حرب، هي جريمة حرب مستمرة ستحاسب عليها سلطات الاحتلال الاسرائيلية آجلا ام عاجلا .

ودعت كتلة “فتح” البرلمانية، للمشاركة في الفعاليات الوطنية احياء لذكرى يوم الاسير الفلسطيني في كافة الاماكن والمشاركة في فعالية “القدس كرامتنا والاسرى حريتنا” يوم غد الاحد، في قصر رام الله الثقافي الساعة الرابعة عصرا، نصرة للاسير البرغوثي وكافة الاسيرات والاسرى.