حركة فتح اقليم شمال غزة تكرم أهالي الأسرى في سجون الاحتلال

11

فتح نيوز|

كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” اقليم شمال غزة ( لعة الشهيد القائد جمال أبو الجديان) أهالي الأسرى في سجون الاحتلال.. وأقيم حفل التكريم في صالة الطيب شمال غزة وحضره العديد من الشخصيات ولجنة العشائر والأصلاح والمناطق التنظيمية في حركة فتح شمال غزة، وأهالي الشهداء و الجرحى والأسرى وحشد غفير من أبناء الحركة والمواطنين.

وأفتتح الحفل بأيات من القرأن الكريم وفقرات من التراث الفلسطيني والفنون الشعبية.

وفي كلمة له أكد أمين سر اقليم شمال غزة الأخ القائد حاتم أبو الحصين، أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس هي القيادة الشرعية، قائلاً :”إن جماهير الشعب الفلسطيني بقطاع غزة هي مع شرعية هذا الرئيس المنتخب الذي هو خير خلف لخير سلف”.. وقال أبو الحصين، موجهاً حديثه إلى أهالي قطاع غزة وأسر الشهداء والجرحى والأسرى “إن الظلم الذي يقع عليكم سوف يزول لا محالة، وسنبقى نذكر الشهداء الأبرار ولن ننساهم، وسنقف دوماً إلى جانب جرحانا حتى يمنّ الله عليهم بالشفاء، أما أسرانا البواسل فسنظل نحارب وندفع الغالي والنفيس من أجل فك قيدهم”.

ومن جانبه قال عضو قيادة الاقليم ومفوض لجنة الشهداء والاسرى والجرحي في اقليم شمال غزة الأخ المناضل صالح قداس إن حركة فتح هي الحركة الجماهيرية والأم للشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الأسرى يقفون في الخندق الأول دفاعا عن الحقوق الفلسطينية وعن شرف الأمتين العربية والإسلامية ما يلزم الكل الفلسطيني بالوقوف أمام الواجبات والإلتزامات وبشكل موحد لنصرة وإسناد الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي.

مضيفاً أن حركة فتح لن تنسي أبداً دماء أبنائها، وأن الأيام القادمة ستثبت أن فتح هي الأجدر لقيادة هذا الشعب المعطاء.