فتح إقليم غرب خانيونس يختتم “دورة القدس” لتطوير المهارات التنظيمية والقيادية

thumbnail_2

فتح نيوز|

اختتمت حركة فتح إقليم غرب خانيونس دائرة الأشبال والزهرات والطلائع والفتوة دورة تنظيمية بعنوان “دورة القدس” لتطوير المهارات التنظيمية والقيادية، بمشاركة العديد من الكوادر التنمظمية في الاقليم.

وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، مسؤول حركة الشبيبة الفتحاوية في المحافظات الجنوبية، اياد صافي أن حركة فتح  بحاجة إلى الكادر المنظم المعبأ فكرياً وسياسياً، لأنها تواجه استحقاقات وطنية وداخلية عديدة، حتى تقدم الريادية في العمل الوطني، فالعلمُ والمعرفة وصقلُ الذاتِ من أهم الخطوات الفاعلة في طريق إقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وتحدث صافي في المحاضرة  الختامية التي كانت بعنوان “الاستقطاب” وخصت المحاضرة العديد من النقاط من ابرزها مفهوم الاستقطاب وكيفية التعامل مع كافة الشرائح وكيفية التنظير وانواع التنظير المقروء والتنظير المسموع والجزء الاهم التنظير الاجتماعي المباشر والغير مباشر.

ومن جانبه قال أمين سر اقليم غرب خانيونس وليد شقورة، إننا نولي أهمية خاصة لكوادر فتح المهتمين والراغبين في تطوير قدراتهم، وخاصة الشباب منهم والمرأة والمنتخبين للأطر المختلفة، من أجل إعداد وبناء الكادر بما يخدم البناء الديمقراطي للحركة في المرحلة المقبلة.