صندوقة: منتخبنا على أتم الاستعداد لمواجهة حامل اللقب ونأمل في الخروج بنتيجة إيجابية

42354

فتح نيوز|

 أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم أيمن صندوقة جاهزية لاعبينا لخوض المواجهة الهامة أمام المنتخب الياباني، في تمام الساعة 13:30 من ظهراً اليوم  الأربعاء (بتوقيت القدس)، وذلك في أولى مبارياته، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة آسيا تحت 23 عاما 2018، في الصين.

وجاء حديث صندوقة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الثلاثاء، بحضور المدراء الفنيين لمنتخبات اليابان، وكوريا الشمالية، وتايلاند، إلى جانب منتخبنا الأولمبي التي تتنافس لحساب المجموعة الثانية.

وأكد المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أن اللاعبين سيبذلون كل ما بوسعهم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، على الرغم من بعض المعيقات التي واجهها الفريق خلال اليومين الماضيين نتيجة البرد الشديد في مدينة جيانيجن مما أسفر عن إصابة بعض اللاعبين بحالات البرد، متمنياً أن لا يوثر ذلك على أدائهم في الملعب.

وأضاف ان الفريق الحالي لمنتخبنا يضم 12 لاعبا، من مواليد 1997، والذين يمكنهم المشاركة مع المنتخب خلال تصفيات البطولة القارية القادمة تحت 23 عاما، مشيرا إلى أن هناك صعوبة في تحديد أسلوب وطريقة لعب المنتخب الياباني، خاصة في ظل التغيير المستمر من قبل المدير الفني لمنتخب “الساموراي” لتشكيلة فريقه طوال الفترة الماضية.