“الترجي النيصي” يظفر بنقاط مباراته امام “السموع” بالفوز عليه بثنائية

download (3)

فتح نيوز|

حقق فريق ترجي وادي النيص فوزا على السموع بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد الخضر ضمن ختام الجولة العاشرة من دوري المحترفين لكرة القدم.

الترجي قفز للمركز الثامن برصيد 12 نقطة. اما السموع فتجمد رصيده عند النقطة 8 في المركز العاشر.

الدقيقة 15 اول تهديد على المرمى كان لمصلحة السموع، عرضية شوقي السويطي، وجدت راسية حسام ابو عواد لكن بين يدي الحارس توفيق علي.

نشط الترجي واستحوذ على الكرة وسط هجمات مكثفة اخطرها في الدقيقة 25 مجهود فردي من محمد نضال عندما تقدم بالكرة وراوغ اكثر من مدافع ثم سدد بين يدي الحارس.

وضاعت فرصة التقدم لمصلحة الترجي في الدقيقة 31 عندما تهيأت الكرة امام اشرف نعمان داخل الصندوق سددها زاحفة جاورت القائم الايسر للخارج.

الشوط الثاني، مع الثواني الاولى وقفت العارضة امام كرة اشرف نعمان ارتدت وتهيأت امام خضر بوسف الذي تابعها ومرة اخرى العارضة صدت كرته.

الدقيقة 48 احتسب ضربة جزاء لمصلحة الترجي بعد عرقلة اشرف نعمان داخل الصندوق من قبل احمد كشكش الذي نال البطاقة الصفراء، انبرى لها بنجاح خضر يوسف محرزا هدف السبق .

بعد الهدف اضاع السموع فرصة التعديل عندما تألق الحارس توفيق علي في ابعاد كرة محمود الشيخ قاسم من المقص العلوي لزاوية المرمى اليسرى.

رافق المباراة توقفات كثيرة بداعي الإصابة.

الدقيقة 60 رأسية  امين محاجنه ارتطمت بالعارضة وعادت دون متابعة.

بطاقة حمراء للاعب السموع رضوان ابو كرش بعد نيله بطاقة صفراء ثانية.

فرصة ضائعة للترجي عندما انفرد فراس نعمان بالكرة مررها الى اشرف نعمان وجها لوجه مع الحارس سددها الا ان اللاعب تمكن من ابعادها84.

الدقيقة 91 اضاع اشرف نعمان فرصة هدف محقق عندما انفرد مع الحارس، لكنه سدد الكرة الى الخارج.

هدف الترجي الثاني جاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق فراس نعمان عندما تلاعب بالمدافعين ووضع الكرة على يسار الحارس معانقة الشباك.

حكم المباراة: للساحة معاذ سماحه وساعده فاروق عاصي واحمد طه .