حلس: الرياضة أحد عناوين وحدتنا الوطنية

Ahmadhelles

فتح نيوز|

 قال عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، مفوض التعبئة والتنظيم للحركة في المحافظات الجنوبية، أحمد حلس، مساء اليوم الجمعة، إن الرياضة أحد عناوين وحدتنا الوطنية.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي جرى في رفح جنوب القطاع، لمناسبة فوز نادي شباب رفح الرياضي بكأس دولة فلسطين.

وأضاف حلس، في كلمته، أن الرياضة هي أحد العناوين الهامة والبارزة في وحدتنا الوطنية، وأن علم دولتنا وشهدائنا والقدس هي أيضا من أعمدة وحدتنا الوطنية، مؤكدا اهتمام “فتح” بالحركة الرياضية كون الرياضة تعني الأجيال الشابة ومستقبل شبابنا.

وقدم حلس التهنئة للنادي لمناسبة فوزه، داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهد والعمل لرسم صورة مشرقة لأجيالنا القادمة، عماد البناء الوطني.

من جانبه، أشاد رئيس النادي خالد كويك بجهود حركة “فتح” للتطوير الرياضة عامة، والنادي خاصة، وهو ما برز من خلال الفوز الذي حققه النادي، منددا بالإجراءات الإسرائيلية التي كانت تسعى لإعاقة تقدمهم الرياضي ووصولهم للضفة الغربية.

بدوره، قال عضو الهيئة القيادية العليا لحركة “فتح” في قطاع غزة, النائب أحمد أبو هولي،إن الرياضة جزء أساسي من السيادة في فلسطين، ولها مستقبل مشرق يليق بالتضحيات الجسام التي قدمها شعبنا، مشيرا إلى أن الرياضة في فلسطين رغم المعيقات، وصلت إلى جميع أنحاء العالم.

من ناحيته، تحدث أمين سر حركة “فتح”، إقليم رفح، جلال شيخ العيد، عن الرياضة التي عُرفت منذ القدم، مؤكدا أنها من الأمور المهمة في حياة الإنسان التي تدخل طعم الحياة على جسم الإنسان وتعيد له نشاطهُ وحيويته.

 وأشار إلى أهمية الرياضة على الصعد: النفسية، والجسمية، والذهنية، والاجتماعية، خاصة أن لكل رياضة خصوصيتها التي تُميزها عن غيرها من الرياضات، ويجب على الجميع ممارستها، فهي مهمة جدا لكافة مناحي الحياة.

Latest Tweets

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.