الاغا: الشعب الفلسطيني يقفون اليوم من أجل مصر وشعبها ضد الإرهاب والتطرف

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

يء

فتح نيوز|

كتبت: سمية علي _ ياسمين اهليل

غزة تحتضن مهرجانا تضامنا مع شعب وجيش مصر ضد الارهاب

أكد د. زكريا الأغا رئيس دائرة شئون اللاجئين عضو اللجنة التنفيذية بمنظمة التحرير الفلسطينية، أن كل الشعب الفلسطيني يقفون اليوم من أجل مصر وتاريخها وشعبها وحضارتها ضد الإرهاب والتطرف، مشيرًا إلى أن مصر تقف ضد الطائفية والإرهاب

وقال الأغا، في كلمته التي القاها باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)، اليوم السبت، خلال فعاليات مهرجان بقطاع غزة تضامنًا مع الشعب والجيش المصرى ضد الإرهاب، أن مصر هي الحارس الأمين والقوي الذي يعتمد عليه الجميع في مواجهة قوى التحريض والتطرف ، مشيرا إلى أن الأمة العربية، وفي مقدمتها مصر مستهدفة من أجل امتلاك قرارها وتركيعها لأنها صمام الأمان لأمتها ومحطيها العربي والإفريقي.

وأدان الأغا الأعمال الإرهابية التي تقع في سيناء واستهداف أماكن العبادة في مصر، مؤكدا قدرة مصر على مواجهة الإرهاب والتطرف وقوى الشر وإفشال المخططات الإجرامية.

وأكد أن هذه الأعمال الإرهابية لن توقف مصر عن إكمال مشوارها في محاربة الإرهاب والتطرف المرفوضين من كل الشرائع السماوية، لافتا إلى وقوف فلسطين قيادة وحكومة وشعبا مع مصر في سبيل القضاء على الإرهاب وقوى الشر.

ولفت إلى أن مصر رغم ما تواجهه من إرهاب هي دائما وأبدا تقف مع الشعب الفلسطيني من أجل مساندة القضية الفلسطينية وإنهاء الانقسام، مشددًا على أن مصر هي القادرة على لم شمل الفلسطينيين وتوحيد صفوفهم.

وأكد أن كل محاولات التقليل من دور مصر في مساندة فلسطين قضية وقيادة وحكومة وشعبا مصيرها الفشل لأن مصر هي القوة الرئيسية القادرة على تحقيق أمن واستقرار المنطقة وإنهاء الانقسام الفلسطيني وتوحيد الصف.

يشار الى ان الجالية المصرية في فلسطين والآلاف من أبناء قطاع غزة وأبناء الهيئة العليا لشئون العشائر في فلسطين نظموا مساء اليوم السبت مهرجانا وسط القطاع تضامنا مع الشعب والجيش المصري ضد الإرهاب.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

لا تعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments

Latest Tweets

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.