كريستيانو رونالدو يحدد وجهته المقبلة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

images

فتح نيوز|

طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، من خورخي مينديز، وكيل أعماله، القيام بأي شيء لإتمام عملية انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد، وفقًا لتقارير صحفية.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أنّ رونالدو استقر على العودة إلى فريقه القديم، وطلب من وكيل أعماله حل أزمته مع جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، والتي حدثت في آخر مواسم المدرب مع النادي الملكي، عام 2013.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ باريس سان جيرمان يريد تقديم عرض بقيمة 122 مليون جنيه إسترليني، وراتب سنوي يصل إلى 26 مليون إسترليني، ليكون كريستيانو رونالدو خليفةً للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي رحل في صيف 2016 إلى مانشستر يونايتد.

وذكرت أيضًا أن رونالدو تجاهل مطالبة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، له بالاستمرار مع الريال، مؤكدًا عزمه على مغادرة “سانتياجو برنابيو”.

وينتظر مجلس إدارة النادي الملكي، برئاسة فلورنتينو بيريز، انتهاء بطولة كأس القارات، المُقامة في روسيا، والتي ستُلعب آخر مبارياتها يوم 2 يوليو/تموز المقبل، للحديث مع اللاعب وإقناعه بتغيير رأيه، وهو ما حاول فعله زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، وسيرجيو راموس، قائد الريال.

وكانت نيابة مدريد قد اتهمت كريستيانو بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو، بشكل “متعمَّد”، مشيرةً إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وقال الادعاء إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي، وبالنظر للجرائم الضريبية المتهم بها، فإنه قد يواجه عقوبة سجن تصل إلى 7 سنوات.

يُذكر أن كريستيانو انضم إلى ريال مدريد في 2009، بصفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو، قادمًا من مانشستر يونايتد، كما أنّه جدد عقده مع النادي الملكي لينتهي في 2021، بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

Latest Tweets

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.