“قدامى فلسطين” يتوجه إلى الجزائر للمشاركة في بطولة كروية

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

2

فتح نيوز/

غادرت بعثة منتخب “نجوم قدامى فلسطين” لكرة القدم، الاردن متوجهة إلى الجزائر للمشاركة في بطولة كروية احياء ليوم الشهيد.

وتتكون البعثة من: علاء حالوب رئيسا للبعثة، ومعتصم صباريني منسقا عاما، وعنان شحادة موفدا إعلاميا وناطقا رسميا للبعثة، وعضوية إبراهيم خضر، وجمال حدايدة مديرا فنيا.

اما اللاعبون: خالد أبو غوش، وإبراهيم غروف، وطارق جبيهي، وعمر الشولي، واشرف الشولي، وعاصم عيسى، ونعمان يعقوب، واحمد عيد، وسائد مرعي، وعيسى كنعان، واسماعيل جمعة، وسائد مناصرة، وجمال جادالله.

وقال حالوب إن كافة الاجراءات الخاصة بالأمور الادارية والفنية تم الانتهاء منها، وإن المشاركة جاءت بناء على دعوة من “الاشقاء في الجزائر الحبيبة”.

وأضاف ان “تواجد منتخب القدامى على ارض المليون شهيد والمشاركة في البطولة، تأكيد واضح على العلاقة المتينة الاخوية بين حكومتي وشعبي البلدين، والتاريخ يشهد على ذلك من خلال الوقوف الى جانب القضية الفلسطينية العادلة والمواقف اكبر برهان”.

وتابع “شرف كبير ووسام نعتز به كشعب فلسطيني أن نكون الى جانب اخوتنا الجزائريين في احياء مناسباتهم الوطنية، متضرعين للعلي القدير ان تتحرر فلسطين ويكونوا بيننا على ارض القدس العاصمة الفلسطينية”.

من جانبه اكد المدير الفني للمنتخب حدايدة “أن المشاركة بحد ذاتها فوز محقق قبل ان نلعب والنتيجة ليست بالحسبان بقدر التواجد إلى جانب الاشقاء في احياء مناسبتهم الوطنية- يوم الشهيد” .

واشار إلى أن “الأمور المتعلقة بالجانب الفني تم الانتهاء منها”.

وكانت بعثة المنتخب غادرت الوطن متوجهة إلى الاردن قبل يومين، وشارك المنتخب في مباراة قدامى لاعبي البقعة ضمن احتفالات الاردن بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني، وعلى هامشها تم تكريم 40 لاعبا من القدامى في شتى الالعاب ممن خدموا البقعة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

لا تعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments

Latest Tweets

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.