السفير اليازجي يلتقي مدير ادارة اسيا في الادارة الاقليمية للوكالة الكورية للتعاون الدولي ‎

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

e

فتح نيوز/

التقى مساعد وزير الخارجية للشؤون الإقتصادية الدولية السفير د. خالد اليازجي اليوم في مقر وزارة الخارجية الفلسطينية، مدير ادارة اسيا في الادارة الاقليمية للوكالة الكورية للتعاون الدولي السيد جيونغ سانغهون، ومدير مكتب كويكا في فلسطين السيد تشو جيونغ شين، وبحضور فريق من المتخصصين الكوريين في مجال تكنلوجيا المعلومات .

حيث جاء اللقاء في اطار اختتام زيارة الوفد الكوري التي امتدت من 12-16 فبراير 2017 ، تم خلالها عقد عدة لقاءات متخصصة وحلقات نقاش مع فريق وزارة الخارجية من متخصصين في مجال تكنلوجيا المعلومات ، وادارة التعاون الدولي، و ادارة اسيا ، تم خلالها بحث سبل التعاون المشترك بين جمهورية كوريا ووزارة الخارجية الفلسطينية في مجال تكنلوجيا المعلومات، و بحث التفاصيل المتعلقة بمقترح مشروع مقدم من قبل وزارة الخارجية الفلسطينية بخصوص أتمتة وزارة الخارجية.

في ختام اللقاء ، وقع مساعد وزير الخارجية للشؤون الإقتصادية الدولية السفير د. خالد اليازجي ، مع مدير ادارة اسيا من الادارة الاقليمية للوكالة الكورية للتعاون الدولي السيد جيونغ سانغهون محضر اجتماع مشترك تم خلاله توثيق ما تم طرحه خلال الاجتماعات المكثفة على مدار الأيام الأربعة السابقة. وتم الاتفاق على تكثيف المتابعة من الجانبين في هذا الاطار.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

لا تعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments

Latest Tweets

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.